قبيل مُشاركتها في معرض برشلونة MWC الذي تنطلق فعالياته الإثنين المقبل 26 فبراير/شباط الجاري، صرحت شركة جوجل أن عدد اللغات التي سيدعمها مُساعدها الرقمي Google Assistant خلال هذا العام سيصل إلى 30 لغة.

أفاد تقرير نشرته مدونة MacOtakara اليابانية بأن شاحن آبل اللاسلكي AirPower الذي يشحن ثلاثة أجهزة مُختلفة تصدرها آبل، سيكون متاحاً في الأسواق خلال شهر مارس/آذار المُقبل.

قامت شركة جيمالتو الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، بتزويد ترانساتل، الشركة رائدة في مجال الاتصالات الجوالة واتصالات إنترنت الأشياء العالمية بمنصة لإدارة الاشتراك عن بعد.

أطلقت اليوم ترانسيند ’Transcend‘، الشركة الرائدة في تطوير منتجات التخزين الفائقة والوسائط المتعددة والمنتجات الصناعية، قرص التخزين الجديد الفائق جت درايف JetDrive 825 من نوع SSD الذي يحتوي على واجهات استخدام Thunderbolt و PCIe لأجهزة ماك Mac. ويعتمد جت درايف 825 في تصميمه على كارت الذاكرة الجديد من ترانسيند من نوع PCIe SSD الذي تم طرحه مؤخرا في أقراص جت درايف 820، المزود بتكنولوجيا 3D NAND flash وواجهة توصيل مضاعفة من الجيل الثالث من منافذ PCIe.

‘إيمرسون‘ و‘آسبن تك‘ ترسيان تحالف جديد لتوفير أفضل التقنيات الرقمية

أعلنت اليوم كلاً من شركة ‘إيمرسون‘ وشركة ‘آسبن تك‘، عن توحيد جهودهما لتوفير أفضل الحلول البرمجية لتحسين أداء الأصول إلى جانب توفير تقنيات الأتمتة العالمية وخدمات الاستشارات التشغيلية. وستعمل الشركتان الرائدان على مساعدة العملاء على تحسين عمليات الإنتاج وتعزيز الكفاءة التشغيلية.

Al Publishing