مرلين ديجيتال تقدم أحدث أجهزة عرض وتصفح الفيديو لتوفير حياة أفضل

مرلين ديجيتال، هي شركة مقرها بدبي، تكرس كل جهودها لجعل العالم أكثرا ذكاءاً من خلال تقديم تكنولوجيا حديثة ومبتكرة. تتشرف شركة مرلين بتقديم مجموعة من منتجات عرض وتصفح الفيديو والتي تعمل على محاكاة وعرض محتويات الأجهزة المختلفة مثل الهواتف الذكية، الأجهزة اللوحية، أجهزة التلفاز الذكية، أجهزة عرض وتصفح الميديا أو الحواسب الآلية. أجهزة عرض وتصفح الفيديو الجديدة المقدمة من شركة مرلين ديجيتال تقدم طفرة جديدة في عالم تصفح الميديا وتشغيل الفيديو.

 

 

السيد/ شاراد هيرو باتشاني، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة مرلين ديجيتال يقول: " منتجاتنا الجديدة لعرض وتصفح الفيديو عبر شبكة الإنترنت والداعمة لمواقع وسوق تصفح الفيديو عبر الشبكة العنكبوتية مثل نت فليكس، تتيح لك حرية وسهولة التصفح والمشاهدة دون عناء. يمكنك تشغيل وتحويل تلفازك العادي إلى جهاز ذكي عبر منتجنا سمارت تي في بوكس، أو عرض ملفات الميديا الخاصة بك على شاشة بحجم 180 بوصة عبر جهاز البروجيكتور ثري دي بروجيكتور أندرويد. كل جهاز من منتجاتنا مصمم لجهل عرض وتصفح الفيديو والميديا أكثر سهولة وسرعة بقدر الإمكان، هذا وبالإضافة إلى عرض الميديا على مختلف الأجهزة بطريقة اكثرا ذكاءاً قدر المستطاع".

 

السيد/ روهيت هيرو باتشاني، مؤسس ومدير شركة مرلين ديجيتال يقول: "نحن نبحث عن طرق رقمية أكثر تطوراً بحيث تسمح لك بإعادة تدوير التكنولوجيا القديمة وإستخدامها بأخرى أكثر ذكاءاً، بشكل أساسي إعتماداً على تحسين مميزات أجهزتك الحالية مثل التلفاز أو أجهزة العرض الأخرى، لجعلها أكثر سرعة وذكاءاً لتعمل عبر شبكة الواي فاي. من اجل ذلك، لدينا بعض الأجهزة التي تساعدك على ذلك مثل منتج سمارت تي في إنهانسر، سمارت تي في بوكس بالإضافة إلى سكرين كاست برو. وكعادتنا في الإبحار خلف حدود التكنولوجيا الرقمية، نتوقع أن سوق المنتجات الرقمية سوف يعمل جاهداً على تحويل المنازل إلى منازل أكثر ذكاءاً وتطوراً.

Al Publishing