إطلاق راوتر الألعاب الأول في السعودية

أطلقت كل من شركة ’لينكسيس‘ Linksys، المُتخصّصة في حلول الشبكات المنزلية والأعمال التجارية، وشركة ’ريڤت نتويركس‘ Rivet Networks، المُتخصّصة في إنتاج الأجهزة الشبكية عالية الأداء للحواسيب المكتبية والمحمولة، أول جهاز راوتر مخصص للألعاب WRT32X في المملكة العربية السعودية، وهو من عائلة أجهزة WRT من ’لينكسيس‘.

 

 

التعاون الذي يعتبر الأول بين لشركتين يهدف إلى تضمين تقنية محرك ’كيلر‘للأولويات الشبكية في أجهزة التوجيه، لتزويد المستخدمين الذين يحترفون ممارسة ألعاب الفيديو عبر الإنترنت براوتر يُمكّنهم من التعامل المثالي مع الألعاب عالية السرعة عبر حواسيب الألعاب المزودة بتقنية ’كيلر‘.

 

ويعمل محرك ’كيلر‘ للأولويات الشبكية على تحسين حركة بيانات الألعاب عبر الشبكة بطريقة تقلّل من وقت الكُمون وتحدّ من البطء، لضمان السرعة والسلاسة في تشغيل الألعاب والفيديو والصوت على تلك الحواسيب، مع تنظيم حركة مرور البيانات الأخرى تنظيمًا متزامنًا عبر شبكة الإنترنت المنزلية، من أجل الحفاظ على الأداء العالي للأجهزة الشبكية الأخرى. كذلك تم تصميم البرمجيات وواجهة المستخدم الرسومية الجديدة بطريقة متخصصة ومختلفة تمامًا تُركّز على مراقبة حركة بيانات الألعاب عبر الشبكة والتحكّم بها.

 

يذكر أن راوتر الألعاب الجديد WRT32X متاحٌ في متاجر الإلكترونيات الرئيسية في المملكة، مثل مكتبة جرير، وإكسترا، وإكسايت للالكترونيات، ولولو هايبر ماركت، بسعر تجزئة متوقع أن يبلغ 1199 ريال سعودي.

Al Publishing