انستغرام المكان الأكثر أمناً للجميع: إخفاء التعليقات غير المرحب بها

 في سبتمبر الماضي، تعهدنا لأفراد المجتمع بالتزامنا بالحفاظ على Instagram مكاناً آمناً للجميع. وسنواصل هذا العام السير على خطى التزامنا السابق بالإضافة إلى التركيز على تعزيز اللطف والمودة داخل مجتمعنا.

الخطوة الأولى هي أن نحتفل بالمودة التي يشتهر بها مجتمعنا بالفعل. في يوميّ 25 و26 مارس سيجتمع مستخدمو Instagram من جميع أنحاء العالم ليشهدوا انعقاد اجتماع InstaMeet العالمي الخامس عشر، والذي يتبنى موضوع اللطف والمودة كفكرة رئيسية له.

يمكنك الانضمام إلى اجتماع Instameet بالقرب منك أو يمكنك نشر المودة من خلال ترك تعليق تشجيعي أو تسجيل إعجابك بأحد الأشخاص البارزين أو مشاركة رسالة دعم مع أحد أصدقائك.

وانطلاقاً من هدفنا لإيجاد بيئة آمنة، فإن لدينا أيضًا بعض التحديثات التي نريد الإعلان عنها. في القريب العاجل قد تلاحظ وجود شاشة تغطي الصور ومقاطع الفيديو التي تتناول موضوعات حساسة أثناء التمرير في الموجز أو زيارة صفحتك الشخصية.

وعلى الرغم من أن هذه المنشورات لا تمثل انتهاكاً لإرشاداتنا، إلا أن بعض الأشخاص في المجتمع قد قاموا بالإبلاغ عنها، ومن ثمّ رأى فريق المراجعة لدينا أنها تعتبر ذات حساسية، وذلك التغيير يعني أنه ستقل احتمالية تعرضك لتجربة مفاجئة أو غير مرغوب فيها في التطبيق.

إذا كنت تريد رؤية محتوى منشور تم تغطيته بشاشة، فما عليك إلا الضغط عليه للكشف عن الصورة أو الفيديو.

يهتم فريق العمل لدينا بأن يكون Instagram مكاناً تغمره روح المودة والمحبة ويرحب بالجميع، وكل ما فعلناه هو مجرد بداية فقط.

Al Publishing