’ڤيرجن موبايل الإمارات‘ تهدف إلى توصيل شرائحها الهاتفية إلى العملاء في أزمنة قياسية

’ڤيرجن موبايل الإمارات‘ تهدف إلى توصيل شرائحها الهاتفية إلى العملاء في أزمنة قياسية

أعلنت ڤيرجن موبايل الإمارات، العلامة التجارية الجديدة لخدمات الاتصال المتحرك التي أطلقتها مؤخراً شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن شراكتها مع تطبيق Careem الرائد في المنطقة لحجز المركبات لخدمات توصيل شرائح الهاتف المتحرك إلى عملائها وتفعيلها في غضون ثلاثين دقيقة، ما يعتبر حالياً أسرع وعد بالتسليم، متفوقة بذلك على جميع وعود التوصيل من المطاعم الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وعبر هذا الدمج بين تطبيق Careem كريم و’ڤيرجن موبايل الإمارات‘ يمكن للعملاء حاليا طلب خدمة توصيل شريحة ڤيرجن موبايل، والحصول عليها في غضون 60 دقيقة من أحد سائقي Careem الذين يتجاوز عددهم 5000 سائق نشط في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتتيح ميزة تحديد المواقع الدقيقة من Careem والتواجد الواسع لشبكة سائقيها في المناطق الرئيسية توفير خدمة متكاملة ستضمن التسليم السريع والفعال في دولة الإمارات العربية المتحدة.

رغم ذلك يرى كريم بنكيران، المدير الإداري لـ ’ڤيرجن موبايل‘ وجود مجال إضافي للتحسين، حيث قال: "لمجتمعاتنا اليوم توقعات ومطالب عالية جداً، ونحن نبحث باستمرار عن سبل تحسين الخدمة، ونعمل على ذلك حالياً مع Careem بهدف إتاحة خدمة تسليم تضاهي تلك التي تقدمها خدمات توصيل الوجبات السريعة، بل وتتفوق عليها، ليتمكن عملاؤنا من الحصول على شريحتهم وتفعيلها في زمن أقصر من وصول بيتزا. وأثبتت شركة Careem أنها شريك قوي في تحقيق هذا الطموح، بفضل شبكتها واسعة الانتشار من السائقين ومزايا التكامل التقني."

وأضاف: "نجحت خدمة Careem في إحداث نقلة نوعية في قطاع المواصلات في دولة الإمارات العربية المتحدة، مع حلول مبتكرة وسجل خدمة عملاء استثنائي، لذا فإنها الشريك الأمثل لڤيرجن موبايل، كما أنها تشاركنا طموحنا العالي بتقديم خدمة التوصيل الأسرع في دولة الإمارات العربية المتحدة."

وتتيح التجربة الرقمية لعملاء ڤيرجن موبايل في الإمارات مرونة وراحة كاملة، حيث يمكنهم تصميم باقاتهم الخاصة للبيانات والدقائق، وتغييرها أو إيقافها وقتما يشاؤون، وتحديد حدود الإنفاق الشهري، وحتى اختيار رقم هاتفهم المفضل حال توافره، والعديد من المزايا الأخرى. ويلغي النموذج القائم على الاشتراك الحاجة لإبرام العقود طويلة الأجل، مما يمنح العملاء المرونة اللازمة لتحديد الطريقة التي تلائمهم في التواصل مع أحبائهم دون التقيد بعقود زمنية محددة.

Al Publishing