إطلاق نظام إل سي إس 3*: مجموعة ليجراند الجديدة من الكابلات الهيكلية

أعلنت ’ليجراند‘، وهي الشركة العالمية المتخصصة في البنية التحتية الكهربائية والرقمية للمباني، عن إطلاق نظام الكابلات خاصتها "إل سي إس"3، وهي مجموعة جديدة من الكابلات الهيكلية.

 

وتتيح هذه المجموعة الشاملة من حلول الكابلات النحاسية والكابلات المصنوعة من الألياف البصرية، مواجهة التحديات التي يميّلها ارتفاع حجم البيانات المتبادلة في المباني، وانتشار الشبكات، والحاجة إلى سرعات أعلى لنقل البيانات.

 

الأداء، وقابلية التوسع والكفاءة

 

يمثل نظام الكابلات "إل سي إس"3 نسخة مطوّرة لمجموعة الكابلات الهيكلية المقدمة من قبل شركة ’ليجراند‘، ويساهم في تزويد الشبكات بأداء أقوى، وقابلية للتوسع وكفاءة عالية. كما أنه يتيح زيادة كبيرة في السرعة، من خلال موصلات "آر جاي 45" عالية الإتقان وموصلات الألياف البصرية الجديدة عالية الأداء التي يمكن أن توفر سرعات تصل إلى 100 جيجابايت في الثانية. ويوفر نظام الكابلات "إل سي إس"3 من ’ليجراند‘ القدرة على جمع مكونات النظام من خلال ما يشبه الحاوية التي تسمح بدمج الألياف البصرية والنحاس مع زيادة عدد نقاط الاتصال. وفي الوقت نفسه، تسمح الخوادم الجديدة المجمعة بتوفير الاستخدام الأمثل لطاقة، كما أن عملية التركيب والصيانة تصبح أكثر سهولة بفضل نظام إقفال الموصّل الجديد والأشرطة الاوتوماتيكية الإنزلاقية.

 

حلول لكافة مشاريعكم

 

يسمح نظام الكابلات "إل سي إس"3 من ’ليجراند‘ للجميع من دون استثناء، سواء كانوا مستثمرين، مركبين اختصاصيين أو غير اختصاصيين، بالعثور على الأجوبة اللازمة لاحتياجاتهم الخاصة. ويعتبر هذا النظام مناسباً أيضاً لتلبية احتياجات الشبكات المحلية ومراكز البيانات التي تتطلب السرعة والكثافة العالية وقابلية التوسع وضمان استمرارية الخدمة. وتتمثل الميزة الاضافية لهذه المجموعة في إمكانية تفاعلها مع الحلول الأخرى المقدمة من قبل ’ليجراند‘، مثل الغلافات الحاوية الجديدة لنظام الكابلات "إل سي إس"3 من ’ليجراند‘ووحدات توزيع الطاقة، التي تعتبر مثالية للغاية في توزيع الطاقة.

 

الابتكار في التنفيذ

 

تحظى مجموعة  أنظمة الكابلات "إل سي إس"3 من ’ليجراند‘ بالدعم من العديد من الابتكارات الحاصلة على براءة اختراع مثل نظام الأشرطة النموذجي أو جهاز الوصل الجديد. كما أن كافة الموصلات النحاسية في المجموعة حاصلة على شهادة توافق مع معايير تقنية تزويد الطاقة عبر الإيثرنت. علاوة على ذلك، يشكل نظام الكابلات "إل سي إس"3 من ’ليجراند‘ جزءاً لا يتجزأ من مبادرة "إليوت" المخصصة للأجهزة المتصلة، من خلال تمكين إنشاء البنى التحتية الرقمية الموثوقة وعالية الأداء.

 

 

 

 

Al Publishing