’ايه سى دلكو ‘ تعزّز مجموعة منتجاتها المخصّصة للمركبات التجارية في الشرق الأوسط

عزّزت ’ايه سى دلكو‘، الشركة الأمريكية العالمية الرائدة في مجال قطع الغيار الأصلية للسيارات، مجموعة منتجاتها المخصّصة للمركبات التجارية، حيث أعادت تطوير وإطلاق بطاريات متطوّرة عالية المتانة لا تحتاج لأي صيانة ’HDMF‘، كما أعلنت عن طرح ماسحات زجاج معدنية جديدة لكافة الفصول بالإضافة إلى منتجات زيوت وتشحيم في أسواق الشرق الأوسط.

 

تتميّز هذه الإضافات الجديدة لمجموعة منتجات ’ايه سى دلكو‘ بجودتها العالية وسعرها التنافسي، وهي توفر الأداء العالي المتوقَّع دوماً من ’ايه سى دلكو‘. فالبطاريات عالية المتانة التي لا تحتاج لصيانة ’HDMF‘، والتي جرى العمل على تحسينها، تتمتّع بسعة احتياطية أعلى وهي تستفيد من تقنية الهيكل الكامل ’Full Frame Technology‘ حيث كسبت المزيد من القدرة على مقاومة الصدمات الخارجية والاهتزازات، وبالتالي يساعد هذا المنتج الذي أعيد طرحه بتوفير مستويات سلامة أعلى أثناء السير على الطرقات. أما منتجات الزيوت والتشحيم والسوائل الجديدة من العلامة التجارية البارزة فهي مركَّبة خصّيصاً للمساعدة في حماية المركبات من الظروف المناخية القاسية والاستخدام في العمليات الثقيلة كثيرة المتطلّبات في المنطقة.

 

من جهتها، ترتكز ماسحات الزجاج الجديدة من ’ايه سى دلكو‘ على أحدث التقنيات وتتمتّع بتصميم إيروديناميكي بارز بهدف التشغيل الأنعم والأهدأ، وبالتالي تُعدّ مكوّناً اقتصادياً يمكن استبداله بسهولة في المركبات التجارية. وتتميّز هذه الماسحات بمقاومتها العالية للتآكل والتلف، ويسهم طلاء الأكريليك الذي يتم ضخّه فوق طبقات من طلاء الترسيب الكهربائي وطلاء الزينك الكهربائي على جسم فولاذي مغلفَن بتعزيز متانة هذه الماسحات.

 

تعليقاً على هذا، قال محمد الفيّاض، المدير التنفيذي لخدمة بالعملاء وخدمات ما بعد البيع في ’جنرال موتورز الشرق الأوسط‘: "نؤكّد عبر إضافة منتجات جديدة ومحسَّنة على التزامنا بالبقاء روّاداً في السوق وأن نوفر للعملاء تشكيلة متنوّعة من المنتجات التي يمكنهم الوثوق بها."

 

وأضاف: "فعلى سبيل المثال، تتواجد معظم البطاريات عالية المتانة المستخدَمة في الأعمال التجارية خارج منطقة المحرّك حيث يتم تركيبها في مكان مكشوف مما يعرّضها للكثير من العوامل المؤثِّرة عليها سلباً، لذلك من الضروري أن تكون قادرة على تحمّل الظروف القاسية. وبالتالي تمت إضافة مواد مصمَّمة بشكل خاص إلى بطاريات HDMF من ’ايه سى دلكو‘ بهدف التأكّد من قدرتها على مقاومة الاهتزاز والصدأ. وقد جرى اعتماد طريقة التفكير العملي ذاتها في كامل مجموعة منتجاتنا المخصَّصة للمركبات التجارية."

 

يتم تصنيع بطاريات ’ايه سى دلكو‘ عالية المتانة والتي لا تحتاج لصيانة ’HDMF‘ من مكوّنات عدّة تشمل:

  • صندوق من مادة البوليبروبيلين مع تصميم مقوّى وخاص يمكنه دعم عناصر البطارية. وهذه عبارة عن مادة ذي قوّة استثنائية قادرة على تحمّل الصدمات والاهتزاز الناتج عن الطريق
  • صفائح وسطية مصبوبة تتميّز بكونها أقوى من الموصلات التقليدية الأرق وغازية الاشتعال، مما يقلّل حركة الرافعة بسبب الصدمات على الطريق
  • غطاء مزدوج يمنع التلوّث وكذلك يضفي المزيد من القوّة والصلابة إلى البطارية. كما إنه يحتوي على مخمّدات دائمة للشعلة بهدف منع الانفجار المفاجئ جرّاء شرارة أو شعلة خارجية، كما يوجد مقياس مدمَج للسوائل لتسهيل عملية الفحص السريع.

 

تتميّز كافة القطع التي تحمل علامة ’ايه سى دلكو‘ التجارية بكونها مكفولة من المصنِّع مباشرة، بينما تحصل بطاريات HDMF على كفالة لمدّة 12 شهراً.

Al Publishing