العربية للسيارات توفر ’إنفينيتي QX80‘ سيارة الدفع الرباعي الفاخرة بالحجم الكامل

أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن توافر سيارات الدفع الرباعي الفاخرة ’إنفينيتي QX80‘ 2018.

وكان معرض دبي الدولي للسيارات 2017 المحطة الأولى لتسجيل أول ظهور لهذه السيارة في العالم، لما أظهرته من أداء متميز لعلامة إنفينيتي في دبي.

وتمتاز السيارة الجديدة برفع مستوى شبكة القوس المزدوجة والمصابيح الأمامية المميزة في إنفينيتي، لإكسابها طابعاً فريداً على الطريق، في حين تم تعزيز التصميمات الداخلية بالخطوط المتطورة، مع إضافة الألوان الجديدة بدرجاتها الواضحة عالية الجودة، لإضفاء المزيد من التألق على المساحات الداخلية لهذا الطراز.

وانطلاقاً من مفهومها الهادف لترسيخ حضورها على الطريق بهوية واضحة المعالم، يظهر طراز QX80 الجديد بخصائص تصميم أكثر جرأة، وتقنيات متطورة تعزز مظهر السيارة المثير للإعجاب.

ويتم تعزيز ’إنفينيتي QX80‘ بمجموعة من التقنيات المساعدة للسائق، والمصممة لتحذيره من أي خطر، وفي الكثير من الأحيان قبل ظهوره. وتفرض السيارة حضوراً قوياً لها يضمن للسائق التحكم بالقيادة في جميع الأوقات، بفضل وجود التقنيات الذكية، بما في ذلك ميزات السلامة، مثل مرآة الرؤية الخلفية الذكية التي تتحول إلى شاشة LCD لضمان رؤية واضحة، ليس فقط في أثناء رجوع السيارة إلى الخلف، ولكن خلال القيادة.

ويساعد مسند الرأس النشط للمقعد الأمامي في التقليل من تأثير أي اصطدام غير متوقع. وبذلك، يعزز تصميم السيارة المتطور مكانتها المرموقة في قطاع سيارات الدفع الرباعي.

وبما أنها تعد أكبر سيارات الدفع الرباعي من إنفينيتي، تجمع QX80 بين الفخامة والسمات العملية في تصميم واسع ومميز، ما يجعل منها مثالية لأولئك الذين يحبون السفر بأناقة، لتتمكن من تحقيق مستويات نجاح غير مسبوقة.

ويمكن للعملاء الاتصال بالرقم ’800-INFINITI‘ أو زيارة مراكز إنفينيتي في دبي والإمارات الشمالية لاختبار قيادة سيارة الدفع الرباعي الفاخرة الجديدة بالحجم الكامل.

 

 

Al Publishing