’بورجوارد‘ تطلق رسمياً طرازي ’بي. إكس7‘ و’بي. إكس5‘ الرياضيين المصممين بمواصفات خاصة لمنطقة الشرق الأوسط

دخلت شركة السيارات الألمانية ’بورجوارد‘ رسمياً سوق السيارات المزدهر في دول مجلس التعاون الخليجي مع طرحها طرازي ’بي. إكس5‘ و’بي. إكس7‘ الرياضيين خلال مشاركتها في الدورة الرابعة عشرة من معرض دبي الدولي للسيارات الذي أنطلق اليوم ’الثلاثاء 14 نوفمبر 2017‘ ويستمر لغاية 18 نوفمبر في مركز دبي التجاري العالمي.

 

وتعرض الشركة هذين الطرازين، اللذان ينفردان بالتكنولوجيا المتطورة والأداء العالي والتصميم المميز للعلامة التجارية ’بورجوارد‘، في القاعة 2 المنصة رقم ’200‘ في هذا المعرض.

 

ويأتي دخول شركة ’بورجوارد‘ إلى أسواق دول مجلس التعاون الخليجي في وقت يشهد فيه السوق طلب كبير على السيارات الرياضية المدمجة ومتوسطة الحجم في المنطقة، حيث ارتفع حجم مبيعات هذا النوع من السيارات بأكثر من 30% من إجمالي المبيعات السنوية للسيارات الجديدة. ويعكس نجاح الشركة الألمانية في طرح هذين الطرازين التزامها بتقديم سيارات توفر راحة فائقة وتجارب قيادة فريدة وأداء رفيع بأسعار مخفضة.

 

وقال توم أنلايكر، نائب رئيس قسم المبيعات والتسويق لدى "مجموعة بورجوارد أيه. جي": "تتيح أسواق مجلس التعاون الخليجي لنا فرصاً هائلة للنمو، ما يجعل من هذه المنطقة واحدة من أهم الأسواق التي نركز عليها ضمن استراتيجيتنا العالمية. ويتمتع العملاء في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط بذوق رفيع يتطلب منا تقديم الطرازات التي تلبي احتياجاتهم، ولذلك سيتم تخصيص مواصفات جميع سياراتنا قبل طرحها في السوق من أجل ضمان تلبيتها لمعايير العملاء في هذه المنطقة. ونحن على ثقة أننا من خلال هذين الطرازين ووجود شبكة من وكلاء السيارات المتميزين، سنتمكن من بناء قاعدة عملاء قوية في دول مجلس التعاون خلال السنوات القليلة المقبلة."

 

ويقدم الطراز "بورجوارد بي. إكس7" المتطور وعريض الهيكل البالغ طوله 4.71 متر، مستوى عالٍ من الراحة. ويمكن للعملاء وبناءً على بنية السيارة المفضلة لديهم، طلب هذا الطراز مزوداً بـ 5 أو 6 أو 7 مقاعد، حيث يتميز كل تصميم منها بالرحابة الداخلية ووجود نظام ذكي للدفع الرباعي. وتم تزويد الطراز ’بي. إكس7‘، المعروف بمواصفاته المتطورة والديناميكية وتصميمه الأنيق، بمحرك تيربو بالحقن المباشر بسعة 2.0 ليتر ’224 حصان/ عزم دوران 300 نيوتن متر‘ وناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات.

 

أما الطراز ’بي. إكس5‘ فيستهدف فئة السائقين الشباب، حيث يمزج ما بين تقنيات وجماليات التصميم الألمانية التي تحدث توازناً ما بين القوة وطريقة العمل والذكاء. ومع طابعه الأكثر شباباً من ’بي. إكس7‘، يشتمل هذا الطراز على لمسات التصميم المميزة للعلامة التجارية ’بورجوارد‘. وتم تزويد الطراز ’بي. إكس5‘ بمحرك تيربو بالحقن المباشر بسعة 1.8 ليتر ’188 حصان/ عزم دوران 280 نيوتن متر‘، حيث يتميز بانخفاض استهلاكه للوقود والانبعاثات الكربونية، بالإضافة إلى أدائه الممتاز من حيث انخفاض مستويات الضجيج، والاهتزاز والخشونة.

 

وتم تصميم كلا الطرازين وفقاً لمفهوم ’بورجوارد‘ في مجال التصميم الذي يتميز بالخطوط الجانبية الأنيقة التي تميز العلامة التجارية ’بورجوارد‘ ووجود شبكة أمامية ثمانية الأضلاع يتوسطها شعار الشركة على شكل مَعين، ما يسهل من عملية التعرف على العلامة التجارية ’بورجوارد‘. وتم تصميم كافة هذه السيارات بدقة متناهية لضمان أقصى قدر من الثبات على الطرقات وتقديم تجربة قيادة مثلى لكافة العملاء في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي.

 

ووفقاً لما أعلنته الشركة بشكل رسمي خلال مؤتمرها الصحفي، فإن الطراز ’بي. إكس7‘ يبدأ بسعر 85.000 درهم، في حين سيتم بيع الطراز ’بي. إكس5‘ بسعر يبدأ من 000 75.درهم.

 

 

 

        

Al Publishing