تكنولوجيا 4MOD بمعرض كابسات دبي

تقوم الشركة الفرنسية 4MOD ’ميديا وفقاً للطلب‘ التي تأسست في عام 2007 بتطوير أجهزة تحكم عن بعد تتضمن أحدث التقنيات المناسبة للسوق العام.

فقد تم دمج وظائف اللمس المتعدد، وتكنولوجيا عرض الحبر الإلكتروني، والشحن اللاسلكي بعناية كبيرة لتوفير تجربة سلسة للمستخدم.

تتميز منتجات الشركة بالتفرد من حيث التصميم والأداء الوظيفي. وستعرض الشركة للمرة الأولى أجهزة تحكم عن بعد ثورية وذكية ومُكَبرة في جناح كريتيف فرنس بمعرض كاسبات ’دبي‘.

 

بفضل ما تتمتع به من خبرة فنية في مجال تكنولوجيا الترددات الراديوية تستطيع شركة 4MOD أن تعرض حلولاً متكاملةً للجهات العاملة بتكنولوجيا "إنترنت الأشياء"، والهواتف الذكية، وأتمتة المنازل وأسواق معالجة البيانات.

وهي تمتلك مصنعاً في تونس مخصص حصرياً لتكنولوجيا إنترنت الأشياء والتعبئة. كما تسعى إلى أن تكون مركزاً واحداً متكاملاً يلبي جميع متطلبات مشروع إنترنت الأشياء.

 فهي توفر حلولاً عملية ودعماً ’يغطي كل شيء بدءاً من إستراتيجية التطوير وصولاً إلى تسليم المنتج‘ للشركات التي تنتج "أشياء متصلة" والقطاعات الصناعية والطبية.

 

يتعاون فريق عمل شركة 4MOD بصورة وثيقة من أجل تصميم أجهزة تحكم عن بعد ذكية وفقاً لطلب العميل وذلك من أجل موائمة اتجاهات المستخدم الحديثة سواء كان هذا الطلب يحتاج البدء من الصفر أو العمل على منتج جاهز.

وهناك مجموعة تضم 20 منتجاً جاهزاً بصدد الدخول في عملية الإنتاج التي يمكن أن تكون بالإبقاء على حالته أو بتغيره كاملاً حتى يلبي احتياجات العميل؛ كل من هذه المنتجات متوفر في نسخ مختلفة.  

 

وقد صرح رئيس مجلس إدارة الشركة السيد لوران قائلاً: "يأتي توفير الحلول الموائمة لاحتياجات مُشغلي التليفزيون في قلب النشاط الرئيس لشركة 4MOD.

نحن لدينا مجموعة متنوعة من المنتجات الجاهزة ولكننا نشجع عملائنا على اعتماد نهج يركز على المُستخدم ويميزه عن منافسيه ويزيد أيضاً من القيمة المضافة للمنتج اليومي الأساسي".

 

تبحث الشركة حالياً عن بناء شراكات طويلة المدى مع شركات رائدة في الشرق الأوسط.

 

 

 

 

 

 

Al Publishing