’باناسونيك‘تستعرض حلولها في مجال الأجهزة الكهربائية والإضاءة في معرض الخمسة الكبار2017

تستعرض ’باناسونيك لحلول المنازل والمعيشة‘ أحدث تشكيلاتها من المنتجات المبتكرة ، في معرض ’الخمسة الكبار 2017‘ الذي يقام في الفترة بين 26-29 نوفمبر ويستضيفه مركز دبي التجاري العالمي وذلك بالتعاون مع شريكها الإماراتي شركة ’أدفانس‘ لحلول الإنارة والأجهزة الكهربائية - إحدى الشركات التابعة لمجموعة شركات عيسى حسين اليوسفي EHY .

 

 ووفقاً لتقارير القطاع، تتضمن منطقة دول مجلس التعاون الخليجي مشاريع معروفة ونشطة قيد الإنجاز بقيمة تتخطى 2 تريليون دولار أمريكي. ويشير التقرير إلى الجهود التي تبذلها هذه المنطقة لتعزيز أسواقها المتخصصة بالبناء والتشييد عاماً بعد آخر.

ويعتبر ’الخمسة الكبار‘ أكبر معرض للتشييد والبناء في منطقة الشرق الأوسط، ويتيح للعارضين منصة واسعة للتواصل مع الموردين الدوليين في قطاعات منتجاتهم المخصصة.

وتقدم ’باناسونيك لحلول المنازل والمعيشة‘ تشكيلة واسعة من أجهزة الأسلاك، وحلول الإضاءة المعززة بتقنية LED، وأجهزة الجهد المنخفض. ويتألق جناح الشركة هذا العام بأحدث المفاتيح التي تأتي بتصاميم فائقة النحافة وتقنية المقابس المتطورة وميزات السلامة والموثوقية. وتمتاز هذه المفاتيح بمظهرها الفاخر مع قاعدة ألوان كاملة ومتنوعة للارتقاء بمستوى الأسلوب والأناقة.

ولطالما لعبت ’باناسونيك‘ دوراً محورياً في تلبية الاحتياجات دائمة التغير لعملائها المتميزين في قطاع الإنشاءات بمنطقة الشرق الأوسط. واعتماداً على منتجاتها المبتكرة، توفر الشركة حلولاً ذكية مع نوعية غير مسبوقة لحماية المنازل من مختلف المخاطر الكهربائية، وتمتلك القدرة على تحسين مستوى المعيشة اليومية. وتعتبر هذه المنتجات والإجراءات التي تتخذها العلامة التجارية لتقديم خيارات عالية الجودة بمثابة انعكاس حقيقي لالتزام الشركة بتوفير أفضل حلول الإضاءة وأجهزة الأسلاك.

وبهذه المناسبة، قال أتسوشي كاراساوا، مدير المبيعات لدى شركة ’باناسونيك للحلول البيئية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا‘ التابعة لشركة 'باناسونيك الشرق الأوسط وإفريقيا للتسويق' PMMAF: "تعتبر منتجات ’باناسونيك‘ الحديثة نتاج عملية تطوير تقني مستمرة تركز على معايير الأمن والسلامة والراحة. نحن ملتزمون بتوفير منتجات قياسية وعالية الجودة؛ واعتماداً على هذا الخط من المنتجات، تشكل ’باناسونيك‘ بيئة تمنح عملاءها حول العالم القدرة على العيش بكل راحة مع أقل تأثير ممكن على البيئة. ويعتبر سوق التشييد والبناء بدولة الإمارات العربية المتحدة واحداً من أكثر الأسواق الواعدة في دول مجلس التعاون الخليجي. وتلتزم ’باناسونيك‘ بتعهداتها في تطوير الحلول التي من شأنها إثراء نوعية الحياة التي يعيشها الأفراد والمجتمعات في شتى أنحاء العالم".

ومن جانبه، قال السيد شهيد بهاتي، مدير عام شركة ’أدفانس‘ لحلول الإنارة والأجهزة الكهربائية: "تأسست شركة ’أدفانس‘ لحلول الإنارة والأجهزة الكهربائية في عام 1998، وتعتبر بمثابة الوجهة المتكاملة التي تلبي مختلف احتياجات عملائها من حلول الإضاءة وأجهزة الأسلاك. ونتيح لعملائنا تشكيلة متكاملة من أجهزة ’باناسونيك‘ "المفاتيح والمقابس الكهربائية"، ونفخر بعلاقاتنا طويلة الأمد مع ’باناسونيك‘.

وفي دورة هذا العام من فعاليات معرض ’الخمسة الكبار‘، نعتزم استعراض حلول ’باناسونيك‘ المستدامة التي من شأنها الارتقاء بمعايير الراحة والسلامة والمتانة".

تجدر الإشارة إلى أن شركة ’أدفانس‘ لحلول الإنارة والأجهزة الكهربائية (AELE) تتولى توزيع الأجهزة الكهربائية التي تنتجها ’باناسونيك‘ لقطاع الإنشاءات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتمتلك ’أدفانس‘ شبكة توزيع منتشرة في جميع أنحاء الدولة، وتوفر مجموعة متكاملة من منتجات ’باناسونيك‘ الكهربائية بما في ذلك المفاتيح والمقابس الكهربائية.

 

Al Publishing