هناك الكثير من الميزات المختلفة التي يجب التركيز عليها عند البحث عن تلفاز جديد، ففي السابق كان تركيز المستهلكين منصب على اثنين من السمات الرئيسية وهما الحجم، والتكلفة، أما اليوم فهم يطالبون بالحصول على تلفزيونات بجودة UHD، لأنهم باتوا أكثر اطلاعا على أهمية هذه الميزات حقا، لا سيما عندما يتعلق الأمر بالتجارب الغامرة.

أطلقت BenQ، الرائدة على مستوى العالم في أجهزة البروجيكتور بنظام المعالجة الرقمية للضوء ’DLP‘ موديلين جديدين من جهاز البروجيكتور بتقنية 4K فائقة الدقة بالمدى الديناميكي العالي ’4K UHD HDR‘، سلسلة  Cinehome Series W1700  لبروجيكتور السينما المنزلية بتقنية 4K بالمدى الديناميكي العالي ’4K HDR‘ وسلسلة ’CinePro Series W11000H‘ بالمدى الديناميكي العالي ’HDR‘ الأمثل للخصائص الأساسية لبروجيكتور السينما المنزلية الرقمية للعرض النهائي، وأداء الأفضل على الإطلاق بتقنية 4K فائقة الدقة ’4K UHD‘ 8,3 مليون بيكسل.

أصدرت شركة نوكيا بياناً رسمياً يؤكد أن جهاز قياس الوزن الذكي Nokia Body Cardio سيتوقف في تحديثه الجديد عن دعم قياس سرعة نبضات القلب، الذي يعتمد على قياس سرعة سريان الدم في أوردة المُستخدم.

تعمل BenQ، وهي رائدة في تقديم الحلول العصرية الرقمية الحياتية على مستوى العالم، على الارتقاء بالترفيه العائلي إلى مستوى آخر من خلال التكنولوجيا المبتكرة الخاصة بها التي تسهم في تحويل الليالي التي تقضيها في الخيام إلى تجربة ممتعة ومسلية في الأماكن المفتوحة.

من الصعب عندما يتعلق الأمر بالديكور المنزلي، الحصول على الأجهزة  المنزلية والإلكترونية التي تجمع بين الأناقة والوظائف المثالية، والتي تمنحك مساحة مريحة مناسبة لك ومتماشية مع أسلوب حياتك الأنيق.

Al Publishing