طرحت إبسون الجيل المقبل من طابعات EcoTank ITS  الطُرز (L4150، وL4160، وL6160، وL6170، وL6190) والتي تمتاز بتطور كبير من حيث تصميمها الجديد الذي يحتوي على خزان حبر أمامي وعبوات حبر محسّنة، ما يجعلها أصغر حجماً وأكثر سهولة في الاستخدام.

أفاد موقع Autocar أن شركة مرسيدس الألمانية تعتزم إنتاج سيارة هاتشباك كهربائية من الفئة الاقتصادية، ستسمى بـEQ A، وستكون على شكل سيارة اختبارية سيتم طرحها بالسوق بعد البدء بإنتاجها بالجملة عام 2020.

أطلقت شركة بي اس اس سبورتس الرائدة الجهاز الرياضي المتكامل ® SensoPro Trainerلأول مرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويتميز هذا الجهاز بالعديد من الخصائص التي تتيح للمستخدم اداء مجموعة من التمارين المختلفة في نفس الوقت في غضون 20 دقيقة فقط.

لا شكّ في أنّ عبارة "أشعر بالغثيان" تجعل الخوف يدبّ في نفوس الأهل ويتردّد صداها في السيارات في الشرق الأوسط خلال أيّ رحلة عائليّة.

تعهدت جوجل للمعلنين وأصحاب الوكالات الإعلانية بتحسين منصتها الخاصة بمشاركة مقاطع الفيديو يوتيوب، وذلك عبر اتاحة أدوات أفضل لقياس مدى الاستهداف الذي يحصلون عليه، وتوفير الوصول إلى جماهير محددة مع التركيز بشكل كبير على الهاتف المحمول.

Al Publishing